غير مصنف0حملات إعلانات جوجل والنقرات الوهمية وما يترتب عليه من خسائر للمعلنين وحلها

 في مقال اليوم سيتم تسليط الضوء على حملات اعلانات جوجل والنقرات الوهمية في الحملات وما يترتب عليه من خسائر للمعلنين نساعدك هذه المقالة في التعرّف على الاعتبارات الأساسية عند إعداد حملة ناجحة على جوجل لمساعدتك في تصميم الحملات التي تخدم أهدافك الإعلانية المحددة وإدارتها.

جرب الآن 7 أيام مجانا لنظام مكافحة النقرات الوهمية من هنا 

تعد جوجل هى أحد أهم المنصات التي يتم الأعتماد عليها الكثير من أصحاب الشركات والمسوقين والبرندات.

شبكة جوجل تسمح لك بإنشاء حملة للترويج لمنتجاتك أو خدماتك التى تقدمها على الشبكة الهائلة التي تضم نتائج البحث والمواقع الإلكترونية والفيديوهات والتطبيقات المتوافقة مع الأجهزة الجوّالة والخرائط وقوائم التسوّق وغيرها.

ومنه يمكنك إختيار الكلمة المفتاحية المتعلقة بعلامتك التجارية ومنتجاتك وخدماتك الخاصة بك و عندما يبحث العملاء عن هذه العبارات ، سوف يتم عرض إعلان متجرك لهم التى تكون قد أنشئته بنفسك، وعندما ينقر المستخدم على إعلانك ويزور موقعك على الويب أو يتصل .بنشاطك تدفع أنت ثمن هذة النقرة فقط

إنشاء حملات إعلانية على جوجل

وهناك خطوات لإعداد حملتك

1- تحديد هدفك

تبدأ كل حملة باختيار هدف يساعد ذلك  الهدف في تركيز حملتك على تحقيق غاية محدّدة

2- اختيار نوع الحملة

بعد اختيار الهدف, يحدد نوع الحملة مواضع عرض إعلاناتك والشكل الذي ستظهر به للجمهور.

3-وضع ميزانية

يجب أن تحدد متوسط ميزانية يومية للتحكّم في مقدار الميزانية الذي سوف تنفقها على إعلاناتك وتتميز بالمرونة وإمكانية التعديل و التغيير فيها في أي وقت.

4-اختيار عروض الأسعار

بعد أن تم اختيار الهدف الاساسى من الحملة ، واختيارعرض السعر، سيكون هناك اقتراح لتركيز عروض الأسعار على عناصر معينة وتكون مستندا إلى هدف حملتك. الاساسى

يضمن هذا الإجراء الوصول بحملتك لتحقيق هدفك المحدّد. بالنسبة إلى بعض أنواع الحملات فيمكن اختيار استراتيجية عروض أسعار مبرمَجة مثل التكلفة المستهدفة للإجراء أو عائد الإنفاق الإعلاني المستهدف ، بدلا من اختيار العنصر المقترح لتركيز عروض أسعارك

5- إدراج بعض إضافات في إعلاناتك

عند استخدام حملات شبكة البحث والفيديو وأثناء التصفح ، يمكنك إضافة بعض المعلومات إلى إعلاناتك، مثل المزيد من روابط الموقع الإلكتروني أو الاتجاهات أو أرقام الهاتف للتواصل, وعادةً تمنح هذة الاضافات و تزيد نسبة النقر و ظهور الإعلان للمزيد بعد اختيار نشاطك التجاري..

6- إنشاء مجموعات إعلانية

بالنسبة إلى جميع الحملات، باستثناء القليل منهم فيجب أن تجمع الإعلانات ذات الصلة معًا واستخدام الاستهداف نفسه مع تلك الاعلانات, فيمكنك مثلا  أن تقوم بتجميع الإعلانات التي تركّز على الملابس الرسمية سويا وتوجيهها لاستهداف المستخدمين الذين يبحثون عن الملابس الرسمية فقط.

اما بعض الحملات الاخرى فتستخدم تجميع مجموعة من المنتجات ذات الصلة حول الاستهداف نفسه. كحملات التسوق مثلا وغيرها..

7-اختيار استهدافك

بدون أي استهداف سوف تصل إعلاناتك إلى أوسع مدى وصول ممكن إلى الجمهور.اما استهداف ف يتيح لإعلاناتك إمكانية التركيز على العملاء المحدّدين المهتمين بما تقدِّمه. يساعد الاستهداف في تحديد مدى ضيق أو اتساع نطاق إعلاناتك كما هو مطلوب.

تشتمل أشكال الاستهداف المنتشرة الكلمات الرئيسية المفتاحية وشرائح الجمهور المختلفة والمواقع الجغرافية كلها والمواضيع والأجهزة وتجديد النشاط التسويقي. لا يتوفّر الاستهداف المحدّد إلا في بعض أنواع الحملات.

8- إعداد الإحالات الناجحة 

يمكن أن تساعدك ميزة تتبُّع الإحالات الناجحة على تتبُّع الإجراءات التي تريد من العملاء اتّخاذها في موقعك الإلكتروني كالاتصال او طلب المنتج او غيره من اجراء تريد العملاء أنه يتاخذوه حيال موقعك الالكترونى . وبالطبع تتمكن هذة الخاصية فى مساعدتك بشكلٍ كبيرعلى

قدرتك على تقييم  وقياس مدى فعالية الإعلانات والاستهداف والحملات بصفة عامة.

اختيار نوع الحملة المناسب

ما أنواع الحملات؟

بالطبع عليك اختيار نوع حملة على حسب هدفك الإعلاني واستراتيجية علامتك التجارية فى الأساس فهناك أنواع مختلفة للحملات ومنها:

جرب الآن 7 أيام مجانا لنظام مكافحة النقرات الوهمية من هنا 

1-الإعلانات النصية على نتائج البحث

تعتبر هذه الحملات اختيار مناسب لزيادة المبيعات أو اكتساب العملاء المحتملين أو جذب زيارات جديدة إلى موقعك الإلكتروني، حيث يمكنك عرض إعلاناتك للعملاء الذين يبحثون باستمرار عن منتجاتك أو خدماتك

مميزات اختيار الحملات على شبكة البحثالمبيعات والعملاء المحتملون

  • اكتساب العملاء المحتملين.
  • زيادة فى الاشتراكات والمبيعات.

سهولة الإعداد:

  • بإختيارالكلمات الرئيسية.
  • تخطّي المواد لكونها غير مطلوبة.
  • بإجراء الحملات الذكية لإجراء إعداد أكثر سهولة.
  • يمكنك الوصول إلى المستخدمين الذين يبحثون على ما تقدِّمه من منتجات و

    خدمات.

2-الإعلانات المصوّرة على المواقع الإلكترونية

تسمح لك بالوصول إلى شريحة الجمهور مناسبة من خلال إعلانات جذابة من الناحية المرئية وتمثّل الحملات على الشبكة الإعلانية وسيلة مناسبة  للبقاء في صدارة اهتمامات الجمهور ولتوسيع مدى وصولك إلى الجمهور

مميزات اختيار الحملات المصورة على الشبكة الإعلانية للبحث

  • استخدِم عبارات تحث على اتّخاذ إجراء تكون جذابة من الناحية البصرية لزيادة المبيعات والعملاء المحتملون
  • يمكنك إنشاء إعلانات لتوعية المستخدِمين بعلامتك التجارية وحثهم بجدية في التفكير في الشراء
  • استهداِف المستخدمين أثناء تصفُّحهم للمواقع الإلكترونية والتطبيقات للوصول إلى الجمهور

3-إعلانات الفيديو على اليوتيوب

تساعدك فى تعزيز الوعي العام بعلامتك التجارية.

مميزات اختيار حملات الفيديو

  • لتوعية المستخدمين بعلامتك التجارية أو حثهم على التفكير في شراء منتجك.
  • استخدِم النوع الفرعي للحملة  لإعداد إعلانات فيديو تركّز على الإجراءات.
  • استهداف المستخدمين خارج نطاق نتائج البحث أثناء مشاهدتهم للفيديوهات على اليوتيوب
  • المتابعة مع المستخدِمين الذين سبقت لهم رؤية إعلاناتك أو زيارة موقعك الإلكتروني.

4-حملات التطبيقات

هناك 3 أنواع فرعية منها

  • عمليات تثبيت التطبيق: يمكنك تركيز إعلاناتك على جذب المستخدِمين لتنزيل تطبيقك من المتجر
  • التفاعل مع التطبيق: يمكنك جذب المستخدمين الحاليين لاتّخاذ إجراءات في تطبيقك.

5-الحملات المحلية:

الترويج لمواقعك الجغرافية على قنوات متعددة

تساعدك على جذب الأشخاص إلى متاجرك ومنافذك غير الإلكترونية.

أسباب اختيار الحملات المحلية

  • المبيعات في المتاجر وجهًا لوجه: استخدِم الإعلانات على الإنترنت للترويج للمنتجات المتوفّرة في متجرك وجذب المتسوّقين إلى متاجرك غير الإلكترونية.
  • الترويج للعروض والفعاليات: روِّج للفعاليات التي تُقام داخل المتجر وكذلك العروض الترويجية المحلية.
  • معلومات الموقع الجغرافي التفصيلية: ساعِد المستخدمين في العثور على عنوان نشاطك التجاري وساعات عملك.

6-الحملات الذكية

هى التشغيل المبرمَج لحملاتك

هي أسهل طريقة لبرمجة حملاتك وعرض إعلاناتك.

يمكنك إدخال معلومات نشاطك التجاري، وإنشاء بعض الإعلانات، وستعثرعلى أفضل استهداف حتى تتمكّن من الاستفادة إلى أقصى حد من وقتك ومالك.

ما هي مزايا الحملات الذكية؟

  • المبيعات والعملاء المحتملون: يتم تعزيز المبيعات وعمليات الاشتراك لمنتجاتك وخدماتك.
  • سهولة الإعداد: أدخِل معلومات نشاطك التجاري وأنشئ بعض الإعلانات، ويتم تشغيل حملتك بطريقة مبرمَجة.

جرب الآن 7 أيام مجانا لنظام مكافحة النقرات الوهمية من هنا 

إعداد حملتك لتحقيق النجاح

تتواجد العديد من الطرق لتحسين أداء الحملة الإعلانية التى تمّ إنشاؤها ,وهنا فى هذة المقالة سوف نقدم لك أهم النصائح لضمان اختيارك الإعدادات المناسبة لضمان نجاح الحملة.

إعداد ميزة تتبُّع الإحالات الناجحة في موقعك الإلكتروني

توفر لك إحصاءات ونتائج  لتحسين أداء حملتك الاعلانية. ستوضّح لك الإحالات الناجحة ما يجرى عندما يتفاعل العميل المتلقى مع إعلانك ، أيا كان الفعل الذى قام به سواء اشترى المنتج أو اشترك فى الخدمة التى تقدمها أوقام بتنزيل التطبيق الخاص بك أو قام بالاتصال بنشاطك التجاري وغيره من فعل قد يتخذه المتلقى عند التعرض لاعلانك.

عند إكمال العميل لإجراء تكون قد حددته له كإجراء تقييم لنشاطك التجاري، يتم احتساب هذا الإجراء الذى اتخذه العميل على أنه إحالة ناجحة.

استخدام استراتيجيات عروض الأسعار ، كتحقيق الحد الأقصى من الإحالات

يتم استخدام استراتيجية عروض الأسعار المُبرمَجة لتحسين عروض الاسعار المناسبة لكل حملة إعلانات. لأنها تقوم بشكل أساسى بدور تعزيز الأداء، بإلاضافة إلى توفير وقت تعديل عروض الأسعار يدويًا لذلك يقوم أغلب المعلنين بإستخدام نوعًا معينًا من عروض الأسعار الذكية المبرمجة لما فيه من مزايا تعود على المعلن.

عروض الأسعار الذكية فى الاساس هي مجموعة فرعية من استراتيجيات عروض الأسعار المُبرمَجة التي تعمل على تحسين الإحالات الناجحة .

وللوصول إلى عروض الأسعار الذكية ستحتاج أولاً إلى إعداد ميزة تتبع الإحالات الناجحة لموقعك مثلا. وبدون تفعيل ميزة تتبع الإحالات الناجحة سيظل بإمكانك استخدام عروض الأسعار المُبرمَجة مع استراتيجية الحصول على الحد الأقصى من النقرات. بعد إعداد ميزة تتبُّع الإحالات الناجحة في الموقع الإلكتروني الخاص بك سيكون عليك تعديل إعدادات حملتك لاستخدام استراتيجية عروض أسعار تستند إلى الإحالات الناجحة لموقعك الالكترونى كما ذكرنا.

وعادة ينصح باستخدام استراتيجية تحقيق الحد الأقصى من الإحالات الناجحة لأنها تعمل على تقليل الوقت الذي تحتاج لقضائه يوميًا في صيانة الحملة والتعديل كما تعمل على تحسين كل ما يهمك فى نشاطك التجاري.

توسيع نطاق الاستهداف

نقطة الاستهداف سوف يتم توضيحها بشكل أكثر تفصيلا ولكن بشكل عام عليك اخايار استهدافك بدقة لأن استهداف إعلاناتك لمدينة صغيرة مثلا أو عدة كلمات رئيسية قد يؤدي إلى منع حملتك من الظهور للعملاء وقد يكونوا فى الاصل عملاء مستهدفين فى علامتك التجارية ،وعلى الناحية الاخرى قد يؤدي استهداف نطاق كبير جدًا إلى جلب زيارات غير مناسبة إلى موقعك الإلكتروني وبذلك لن تستفيد من تلك الزيارات.

ولتجنب تلك المشاكل الشائعة عليك استهداف المواقع الجغرافية التي يتواجد فيها عملاؤك فقط دون زيادة أو توسيع فى النطاق ،ولكن ليس فقط الموقع الجغرافي الذي يقع فيه مكان نشاطك التجاري الفعلى  لنفترض أنك تدير نشاط تجارى فى القاهرة مثلا ستقوم بإستهداف جميع المواقع الجغرافية التي تشحن إليها ليس فقط الموقع الجغرافي الذي يقع فيه نشاطك التجاري.

بشكل عام مهما كان إعلانك رائع ومبدع ، قد لا يحقّق الغرض منه إذا لم يُعرَض في الأماكن المناسبة له وللجمهور المستهدف. وبالطبع  يمكنك تعديل إعدادات الاستهداف حسب الموقع الجغرافي في أيّ وقت تشاء بكل مرونة وسهولة.

 كما أن إضافة أكبر عدد ممكن من الكلمات الرئيسية المناسبة للمنتجات أو الخدمات التى تقدمها والتى سيبحث عنها الجمهور, فعليك توقُّع كل ما قد يبحث عنه العميل المستهدف عند اختيار الكلمات الرئيسية لذلك عليك استثمار الوقت والمجهود الكافى لاختيار الكلمات المفتاحية لما لها من أهمية وتأثير.

اعدادات اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة:
  1. استخدم جميع المصطلحات والعبارات التي ممكن أن يستخدمها العملاء لوصف المنتجات أو الخدمات التي تقدّمها.
  2. أدخِل هذه الكلمات والعبارات في أداة تخطيط الكلمات الرئيسية للحصول على مزيد من الأفكار وتقديرات تقريبية لعدد الأشخاص الذين يبحثون عنها بالفعل.
  3. بافتراض أنّك تبيع ملابس أطفال فيمكنك البدء أولاً بالفئات الأساسية “ملابس أطفال”. وفي هذه الفئة، يمكنك إضافة عبارات ذات صلة مثل لبس أطفال بنات ومثلا لبس أطفال حديثى الولادة. ومن بعدها يمكنك توسيع قائمتك بشكل أكبر من خلال إدراج اسم العلامة التجارية  ومنتجاتك “.

نشر كلماتك الرئيسية في أكثر من مجموعة إعلانية بدلا من نشرها فى مجموعة اعلانية واحدة

بالتأكيد يجب أن يرتبط محتوى الإعلان مباشرةً بالكلمات الرئيسية في مجموعتك الإعلانية, وتتضمّن المجموعات الإعلانية إعلانات تُعرَض لمن يبحث عن مصطلحات معينة. يمكن أن تحتوي الحملة على عدة مجموعات إعلانية تتضمّن كل منها إعلاناتها وكلماتها الرئيسية للوصول إلى أكبر قدر من الجمهور.

كتابة إعلانات مرتبطة بشكل مباشر إلى ما يريد العملاء الوصول إليه

يجب أن يشير إعلانك إلى ما يريد العميل شراءه بالتحديد وإليك مثال لمساعدتك فى فهم تلك النقطة لو هناك شخص يبحث عن بيتزا ويكون توصيلها على مدار 24 ساعة  ومن ثم، يشاهد إعلانًا “اطلب الأن أفضل أنواع البيتزا- خدمة توصيل على مدار اليوم كله, وينقر بعد ذلك على الإعلان وينتقل مباشرةً إلى الموقع الالكترونى الخاص بمطعم البيتزا ويطلب ما يشاء.

ومن المهم أن يكون لديك أكثر من إعلان كي يتمكن جوجل من عرض الإعلان الأنسب لكل عملية بحث يقوم بها العميل. ويجب أن يتضمّن أحد العناوين في كل إعلان كلمةً رئيسية واحدة على الأقل و يمكن لكل إعلان تسليط الضوء على جوانب مختلفة من الخدمة المقدمة.

التأكُّد من استخدام 4 مواد عرض على الأقل

لتحقيق أقصى استفادة من حملاتك على شبكة البحث فى جوجل، تأكَّد من إضافة ما لا يقل عن 4 أنواع مواد عرض مختلفة إلى حملاتك, لأن مواد العرض تجعل إعلانك أكثر فعالية وتأثيرا، ما يمنح العملاء والجمهور مزيدًا من الأسباب لاتّخاذ إجراء مباشرةً من إعلاناتك. يُتاح

إدراج مواد العرض مجانًا، وفى الأغلب يؤدّي استخدامها إلى زيادة نسبة النقر إلى الظهور وجودة الإعلانات. ومن الافضل أن لا يتمّ عرضها إلّا عندما يكون من المتوقع أن تحقق لك أفضل نتائج، مثل عدد النقرات الحقيقية على موقعك الإلكتروني.

مميزات إعلانات جوجل بشكل عام

         استهداف الإعلانات

  • من المهم أن تستهدف إعلاناتك بشكل صحيح لرؤية زيادة في عائد الاستثمار ، لفهم فوائد الإعلانات المستهدفة بشكل أفضل ،من السهل تقسيمها إلى فئتين بناءً على الأطراف المعنية ؛ المعلن والمستهلك.

    فالمستهلكون هم الطرف المتلقي لجميع الإعلانات ، فلذا إذا لم يكونوا مهتمين أو متصلين برسالتك ،إذا قمت بإعلانات مستهدفة بشكل صحيح ، فإذا كنت تريد شراء منتجا معينا وشاهدت إعلانًا يستهدف هذا الشئ الذي تريده وتبحث عنه ، وفى الأغلب ستقوم بشرأها على الفور عند مشاهدة الاعلان.

إدارة الحملات

  • يوفر لك إعلانات جوجل أيضًا أدوات لإدارة الحسابات ومراقبتها بسهولة ويعد أداة قوية يمكن أن توفر لك الوقت ،

    يتيح لك عرض وإدارة جميع حسابات إعلانات جوجل الخاصة بك من مكان واحد بمنتهى السهولة.

  • يسمح لك بإجراء التغييرات التي تريد القيام بها على حسابك بسرعة وسهولة ، و يمكنك إستخدام محرر إعلانات جوجل لإدارة حسابات متعددة وتعديلها وعرضها في نفس الوقت ، ونسخ العناصر أو نقلها بين المجموعات الإعلانية والحملات ، والتراجع عن العديد من التغييرات وإعادتها أثناء تحرير الحملات كما شئت.

    إستهداف وتجديد النشاط التسويقي

  • يمنحك الاستهداف والقدرة على عرض إعلاناتك للوصول إلى الأشخاص الذى لديهم اهتمامات محددة والتى من ضمن اهتماماتهم منتجاتك وخدماتك الذى تقدمها وعرض الإعلانات ذات الصلة لهم , ويقدم جوجل طرقًا مختلفة للاستهداف ومنها ما يلى :

موقع الإعلان

عرض الاعلان على صفحات نتائج بحث جوجل ومواقع الويب التي تشكل جزءًا من شبكة بحث جوجل والشبكة الإعلانية.

العمر والموقع واللغة

إختر عمر عملائك وموقعهم الجغرافي ولغتهم.

الأيام والأوقات والتكرار

إعرض إعلاناتك خلال ساعات أو أيام معينة من الأسبوع ، وحدد عدد مرات ظهور إعلاناتك.

الأجهزة

يمكن أن تظهر إعلاناتك على جميع أنواع الأجهزة ، ويمكنك ضبط الأجهزة التي تظهر عليها إعلاناتك ومتى يتم ذلك.

حماية علامتك التجارية

  • ولابد أن تكون علاماتك التجارية مسجلة حتى لا يحدث مشكلة.

سهولة قياس نجاحك

  • ستجمع كمية هائلة من البيانات في وقت سريع جدًا ، إذا كنت تريد أن ترى ما يحدث عندما تدفع عددًا كبيرًا من الزوار إلى موقعك ، فهذه هي أفضل طريقة للتعلم. إضافة إعلان النقراتأو ما يسمي بإعلان جوجل بطريقتنا.
  • بإستخدام إعلانات جوجل إذا نقر شخص ما على إعلانك ، فستعرف ذلك إذا نقروا على إعلانك ثم فعلوا شيئًا ذو قيمة لنشاطك التجاري واشتروا منتجك ، أو قاموا بتنزيل تطبيقك ، أو اتصلوا هاتفياً بطلب يمكنك تتبع ذلك أيضًا ، ومن خلال معرفة الإعلانات التي تحصل على نقرات وتلك التي لا تحصل على نقرات ، سترى أيضًا بسرعة مكان الاستثمار في حملتك ، وهذا بدوره يمكن أن يقوم برفع عائد إستثمارك ، يمكنك الحصول على بيانات أخرى قيّمة ، بما في ذلك التكلفة التي تكلفك ، في المتوسط للإعلان الذي يؤدي إلى عمليات الشراء أو المكالمات الهاتفية لعملائك عبر الإنترنت ، ويمكنك أيضًا إستخدام الأدوات التحليلية للتعرف على عادات التسوق لدى عملائك و كم من الوقت ، على سبيل المثال يميلون إلى البحث عن منتجك قبل الشراء.

التحكم في التكاليف الخاصة بك

  • تمنحك إعلانات جوجل التحكم في كيفية إنفاق الأموال ، وليس هناك حد أدنى فى التكاليف ويمكنك إختيار المبلغ الذي ستقوم بإنفاقه وستدفع فقط عندما ينقر شخص ما على إعلانك

إمكانية لنسخ الحملات

  • في حال أعددت حملة ناجحة من قبل، يمكنك استخدامها كنموذج عند إعداد حملتك التالية. ولإجراء ذلك، انسخ الحملة، ثم عدِّل إحدى النُسخ. وبهذه الطريقة، فإنك تبدأ إعداد الحملة الجديدة بالبنية والإعدادات نفسها للمجموعات الإعلانية والإعلانات والكلمات الرئيسية هناك

    النقرات الوهمية في حملات اعلانات جوجل

    ما هي النقرات الوهمية في جوجل؟

    هي النقرات على الإعلانات التي لا تنتج عن اهتمام حقيقي من المستخدِم، بما في ذلك الزيارات الاحتيالية المتعمَّدة والنقرات غير المقصودة أو المكرّرة.

    عند إنشاء حملة اعلانية علي جوجل وبعد عمل كل الخطوات لاعداد الحملة و ايداع مبلغ مالي لكي يعمل

    الاعلان نجد أنه نتج على اعلانك نقرات كثيره و هذه النقرات الوهمية مما ينتج عنها خسائر مالية كبيرة

     

    نجد أن هذة من أشهر مشاكل اعلانات جوجل والتى تواجهة المعلنين والكثير من المعلنين لا يجدون حل لهذه المشكلة التى تجعلهم يخسرون مبالغ كبيرة و ميزانيات هائلة فى الاعلانات دون جدوى, ويجب أن تكون على دراية أن النقرات الوهمية تتم بشكل عشوائى بواسطة  بوتات مبرمجة او من خلال زوار على موقع جوجل وقاموا بالضغط على إعلانك بينما نقرات المنافسين تحدث بسبب ان المنافس يريد ان يتخلص من اعلاناتك وينهى الميزانية الخاصة بك للحملة الاعلانية حتى لا تكون ظاهر ومنافس له بشكل قوى ليكون هو الأقوى و الأكثر ظهورا.

    و نستخلص في ما يلي بعض الأمثلة على النقرات الوهمية الغير صالحة:

    • برامج النقر علي الاعلانات و البوتات المبرمجة  والنقرات التي تصدُر منهما
    • النقرات العرَضية التي لا يجني منها المعلِن أيّ منفعة، مثل النقرة الثانية من نقرة مزدوجة أو نقرات من كلمات غير مرغوب فيها
    • النقرات اليدوية التي تهدِف إلى زيادة تكاليف الإعلان أو إلى زيادة الأرباح لمالكِي المواقع الإلكترونية التي تستضيف إعلاناتك أو نقرات المنافسين لك فى نفس مجال عملك

    المشاكل المتعلقة بالنقرات ونسبة النقر إلى الظهور

    من أكثر المشاكل الشائعة
    • أتلقّى نقرات من خارج المنطقة المستهدفة.
    • تكاليفي تزداد، على عكس النقرات.
    • نسبة النقر إلى الظهور أقل من المتوقع.

    هناك أدوات يتم استخدامها فى هذه المشكلة وتعتبر حل من الحلول القوية جدا لهذه المشكلة

    من اشهر هذه الادوات واقواهم على الاطلاق Click Guard من اشهر الادوات و اقواها والاكثر استخداما من المتخصصين والارخص سعر مقارنه ب الادوات الاخرة وتتمتع بسهوله فى الاستخدام من لوحة تحكم بسيطة وسهلة  

       كيفية حل مشكلة النقرات الوهمية

    • استخدام الكلمات المفتاحية الصحيحة فقط التي تخص مجال عملك ويجيب ان تكون الكلمة مطابقه تماما حتي لكى لا تحصل علي نقرات غير صالحة
    • وعليك التواصل مع متخصص فى اعلانات جوجل لحل لك المشاكل او انشاء الحملة و الاعلانات لك علي جوجل فهو شخص متخصص

    حماية إعلانك من النقرات الوهمية المزيفة في اعلانات جوجل

    نحن متخصصون فى في حماية اعلاناتك من النقرات الوهمية الغير صالحة عن طريق أكثر من طريقة فلدينا طرق احترافيه لحمايه اعلانك من المنافسين فلا تقلق نهائيا ًمن ذلك كن علي ثقه اننا نعمل علي نجاح اعلانك ونجاح شركتك.

    يوفرلك نظام فولتكس نظام يدعم نظام جوجل لمراقبة وكشف متطور وبشكل عالى من الكفاءة تعمل على تحديد النقرات غير الصالحة أو مرات الظهور الغير صالحة وإعداد تقارير عنها لإستيرداد قيمتها مرة أخرى للحفاظ على الميزانية قدر المستطاع وعدم إهدار اى جزء منها.

    جرب الآن 7 أيام مجانا لنظام مكافحة النقرات الوهمية من هنا 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *