غير مصنف0حل مشكلة النقرات الوهمية فى جوجل

حل مشكلة النقرات الوهمية فى جوجل

Click Fraud

إذا كنت تستخدم إعلانات الدفع بالنقرة  ،أو الدفع حسب مرات ظهور الإعلان ، فهل تساءلت يومًا عن عدد النقرات التي يراها أشخاص حقيقيون؟ ربما تكون قد سمعت عن النقر الاحتيالي ، فما هو النقر الاحتيالي ، وكيف يعمل؟

سنلقي نظرة على عالم النقر الاحتيالي لأن مشكله النقرات الوهميه فى جوجل تعتبر من أكثر ما ينزعج منه المعلنين حيث انه يقع عليهم بخسائر كبيرة فى الميزانية ولمن يتسأل عن ماهية النقرات الوهمية أو النقرات الغير صالحة فقد تكلمنا عنحملات جوجل والنقرات الوهمية بإستفاضة فى هذا المقال حملات إعلانات جوجل والنقرات الوهمية.

وبشكل مختصر تتمثل تلك النقرات على نقرات على الإعلانات التي لا تنتج عن اهتمام حقيقي من المستخدِم، بما في ذلك الزيارات الاحتيالية والنقرات غير المقصودة أو المكرّرة وهو أسلوب القبعة السوداء لتضخيم عدد النقرات بشكل خاطئ على إعلان الدفع لكل نقرة.

أصبح التسويق الرقمي وإعلانات الدفع لكل نقرة أحد  وسائل الانتقال إلى طرق الإعلان لمعظم الشركات. يمكن للجميع من أصحاب الأعمال الصغيرة إلى الشركات العالمية استخدامها للوصول إلى سوق ضخم عبر الإنترنت.

مع وجود أكثر من 4 مليارات شخص في العالم متصلين بالإنترنت بشكل يومى، ، ولذلك ف حملة الدفع لكل نقرة جيدة الاستهداف . أضف إلى حقيقة أن هناك 8.5 مليار عملية بحث على Google كل يوم ، وستدرك مدى ضخامة الدفع مقابل الإعلان عن كل نقرة, مع هذا الحجم الضخم من حركة المرور والمال ، يأتي الاحتيال فى أبهى صوره لاستنفاد ميزانية التسويق للمعلنين ، أو الإضرار بأداء الإعلان أو مدى وصوله ، أو حتى سرقة تكلفة تلك النقرة . وأصبح النقر للاحتيال الآن هو أكثر أشكال الاحتيال تكلفة كل عام  بإجمالي 41 مليار دولار في عام 2021  متجاوزًا احتيال بطاقات الائتمان بمبلغ 30 مليار دولار.

يمكنك الرجوع إلى مقال جوجل عن النقرات الوهمية من خلال الضغط على النقرات غير الصالحة

 

سنلقي نظرة أكثر تعمقًا  للنقر الاحتيالى فأصبح توليد كميات كبيرة من النقرات المزيفة أسهل من أي وقت مضى.

حيث يبيع العديد خدماتهم لتضخيم الإعجابات والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي. ولكن يمكن أيضًا استخدام هذه التقنية نفسها لتحقيق مكاسب إجرامية ، مع وجود ملايين الدولارات على المحك للعصابات المغامرة التي تعرف كيفية جعل النقرات الاحتيالية تدفع باستخدام الحلول التكنولوجية والبرامج .

تعد ممارسة الاحتيال الإعلاني شكلاً منظمًا من أشكال النقر الاحتيالية. غالبًا ما يتم استخدام الاحتيال الإعلاني لتضخيم العائد عن طريق الاحتيال لناشري مواقع الويب أو مطوري التطبيقات ا أو
المنشورات أو مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية.

ممارسة النقر الاحتيالى

هناك عدة أسباب لارتكاب النقر الاحتيالي أو الاحتيال الإعلاني. يمكن أن يحدث على أي رابط مدفوع ، سواء كان ذلك على الشبكة الإعلانية ، أو البحث المدفوع ، أو الوسائط الاجتماعية ، أو الترويج داخل التطبيق ، أو غير ذلك من أشكال التسويق الرقمي المدفوع.

هناك أكثر الأسباب شيوعًا للحصول على نقرات وهمية على حملتك الإعلانية بنظام الدفع بالنقرة هي:

  • المنافسون أو العملاء الحاقدين الذين يرغبون في التأثير سلبًا على إنفاقك الإعلاني
  • المطورون المحتالون المنظمون الذين ابتكروا طريقة للحصول على أموال مقابل النقر فوق إعلاناتك ، وعادةً ما يستخدمون مخزون ناشر مزيفًا
  • تطبيقات مدفوعة الأجر تدفع للمستخدمين مقابل النقر على الإعلانات أو مشاهدتها مقابل مكافأة صغيرة.
  • يحاول المعلنون تخريب منافسيهم من خلال زيادة تكاليفهم والوفاء بحدود ميزانيتهم ​​في وقت مبكر من اليوم
  • يقوم ناشرو الإعلانات بالنقر فوق الإعلانات المعروضة على مواقعهم الخاصة لتحقيق المزيد من الإيرادات لأنفسهم.

في عام 2017 ، قُدر أن حوالي 1 من كل 5 نقرات على حملة إعلانية كانت احتيالية في بعض الصفة. منذ ذلك الحين ، أصبحت التقنيات أكثر تقدمًا ، وازداد الحجم الهائل للنشاط الاحتيالي عبر الإنترنت.

من المتأثرين بـالنقرات الإحتيالية Click Fraud؟

قد تعتقد أن النقر الاحتيالي هو الشيء الذي يؤثر حقًا فقط على الشركات الكبيرة لأنهم يستهدفون كلمات رئيسية عالية القيمة. ولكن في الواقع ، كل الأعمال التجارية عبر الإنترنت معرضة لخطر النقر الاحتيالي بدرجة أو بأخرى لا يميز الاحتيال الآلي في النقرات ، حيث تقوم الروبوتات في كثير من الأحيان بمسح الويب بحثًا عن مصطلحات بحث محددة. حتى النقرات غير المقصودة يمكن أن تضيف حقًا إذا كان الشعار أو النتيجة الدعائية في صناعة تنافسية, الصناعة التي تحتوي على قدر هائل من حركة المرور والكلمات الرئيسية باهظة الثمن تعني مساحة أكبر للاختباء للمحتالين. كما يعني أيضًا تقليل مخاطر التعرض للقبض وزيادة العائد.

 

هل تحتاج إلى استخدام برنامج حماية النقر فوق الاحتيال وكيف يمكنني منع النقرات غير الصالحة قبل حدوثها؟؟

كلما دفعت أكثر مقابل متوسط ​​الدفع لكل نقرة ، زادت فرصة تعرضك للنقر على الاحتيال.

 تحتاج اليوم إلى أكبر قدر ممكن من المساعدة لكسب العملاء المحتملين قم بالتواصل معنا للحصول على أفضل نقرة للكشف عن الاحتيال ومنعه وهنا فى فولتكس نستخدم أحدث الأدوات والتقنيات لحظر عمليات الاحتيال ونقدم أدوات رائعة التي تعد مفيدة بشكل سوف يبهرك فى العملية التسويقية الخاصة بك. يمكنك أيضًا الحصول على إشعارات منافس جديد عندما يبدأ شخص ما في المزايدة على كلماتك الرئيسية بالإضافة إلى تقليل الاحتيال في حملاتك الإعلانية وإسترداد قيمة النقرات الوهمية للحفاظ على ميزانيتك وليس هذا فقط بل بإستخدام نظامنا الأساسي ، سنوفر علىك الحاجة إلى الإرسال المنتظم إلى Google لاسترداد الأموال نظرًا لأننا نحظر العديد من المصادر الضارة قبل أن تتمكن من النقر عليها.،وبذلك ستتمكن من الحصول على إحصاءات تسويقية مهمة يمكن أن تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من إعلانات الدفع بالنقرة. عندما تنظر إلى نسبة النقر إلى الظهور الحديثة  ، فإن فهم كيفية تعظيم نتائجك أمر ضروري.

جرب الآن 7 أيام مجانا لنظام مكافحة النقرات الوهمية من هنا 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *